• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الخميس 4 يونيو 2020

مدير تعليم جازان يرأس الاجتماع السابع للجنة متابعة الاستعداد للعام الدراسي المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - العلاقات والإعلام .
رأس المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم الاثنين الاجتماع السابع للجنة متابعة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1439 / 1440هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة العامة.
وعبر "الأحوس" في بداية الاجتماع عن شكره وتقديره لجميع الجهود المبذولة من كافة الإدارات والأقسام مشدداً على تسخير كافة الجهود وتكاملها لضمان بداية جادة ومتميزة خالية من العوائق والعمل على متابعة الميدان في بداية العام والقيام بزيارات ميدانية مكثفة وتهيئة بيئات تعليمية متميزة ومحفزة للإبداع ودعم جهود المدارس لتمكينها من أداء رسالتها على الوجه الأكمل .
استعرضت بعد ذلك الإدارات المعنية خططها ومؤشراتها ونسبة الإنجاز في كل مؤشر ، وشملت المؤشرات عقود الصيانة والتشغيل وما تم توريده من المقررات ونسبة التوريد لكل مرحلة دراسية ، ونسبة ترحيل المقررات الدراسية الى مكاتب التعليم ووسائل الأمن والسلامة بالمدارس، وتشغيل المباني الجديدة ، واستقرار الميدان وسد الاحتياج من المعلمين والانتهاء من التشكيلات المدرسية ، والنقل المدرسي وتجهيز مصادر التعلم والمختبرات.
وفي ختام الاجتماع حث "الأحوس" أعضاء اللجنة على مواصلة الجهود للوصول لنسبة جاهزية عالية تضمن انطلاقة متميزة للعام الدراسي المقبل ، كما أُقرت بعض التوصيات من شأنها خدمة الميدان التربوي والتعليمي.
بواسطة : Loole
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:34 مساءً الخميس 4 يونيو 2020.