• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الأحد 24 أكتوبر 2021

جمعية طفولة آمنة تحتفل باليوم الوطني السعودي لـ91 تحت شعار( هي لنا دار ودارنا داركم)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - عبير شفلوت

احتفت جمعية طفولة آمنة بجدة باليوم الوطني الـ91 للمملكة، بحضور نائب رئيس الجمعية أ. نسرين محمود أبو طه وأعضاء مجلس الإدارة د.بخيت بن عتيق الزهراني و أ. محمد آحمد الغمري ومنسوبي الجمعية، وعددً من الأطفال الأيتام والأسر المتعففة بجمعية حماية الأسرة والاعلاميين والاعلاميات، وذلك في مقر الجمعية بجدة.

وتوشحت الجمعية باللباس الوطني الأخضر وتزينت بالأعلام الخضراء والعبارات الوطنية الجميلة النابعة من قلوب الأبناء الصادقة حباً وعشقاً لوطنهم الجميل.

واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم بالسلام الملكي، ثم كلمة لنائبه رئيس مجلس الإدارة أ.نسرين محمود أبو طه التي رفعت فيها آسمى التهاني لقيادتنا الرشيدةً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان سائله المولى أن يحفظ قيادتنا الرشيدةُ وأن يحفظ علينا الأمن والأمان والرخاء والازدهار والاستقرار.

وتحدثت أبو طه بأهمية هذا اليوم في تاريخ المملكة،وهو اليوم الذي بدأت فيه مسيرة وطنية سعودية حافلة بالإنجازات والنجاحات التي وضعت دولتنا في مصاف دول العالم وأكثرها تقدمًا، ونحمد الله أننا نسير في العشرية التاسعة من عمر دولتنا الحبية ونحن أكثر ثقة بنهج مملكتنا، وأكثر اعتزازًا بإنجازاتها وأكثر تفاؤلاً بقدرتها على تحقيق أهداف رؤية 2030 للوصول بوطننا وشعبنا إلى المكانة اللائقة بها بين شعوب الأرض ودول العالم، مؤكدة أن الجمعية ترحب بأبناء المجتمع ولكل من يرغب بالاستفادة من خدماتها لحمايتهم وتوعية المجتمع بالآمن الوطني ضد الأنحرافات الفكرية والمشاكل السلوكية وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وصولاً لجودة الحياه.

إثر ذلك توالت فقرات الحفل بأوبريت وطني، ثم ألقت أ. رجاء يحيئ رئيس شركة شركاء التقدم للتقيم، تعريف بالشركة لإجراء الاختبارات والتقييم التي يتم بموجبها التعرف على تحليل وتقييم *القدرات العقلية للأطفال والإبداعية، ورعايتهم ببرامج رعاية خاصة بهم وبأفراد أسرهم، وذلك بتطبيق المقياس على ٣ أطفال وتقديم استشارات لأسر الأطفال.

إضافة إلى عدد من الفعاليات الوطنية المتميزة، منها ركن رسم الهوية الوطنية لهذا الْيَوْمَ وتلوينها لإتاحة الفرصة للأطفال بالتعبير عن حب الوطن من خلال رسوماتهم، ركن بصمة وطن، ركن مسرح الطفل، الرسم على الوجه،وركن كيف آحمي نفسي، مع الاخذ بالاجراءات الاحترازية الازمة لادخال الفرح والسرور لهذه الفئة الغالية في المجتمع.

وفي الختام شكرت المدير التنفيذي للجمعية أ.آمال مكاوي الحضور والداعمين (شركاء النجاح ) لمشاركتهم بالاحتفال باليوم الوطني لـ 91.
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  110
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 07:01 صباحًا الأحد 24 أكتوبر 2021.