• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الإثنين 18 أكتوبر 2021

تسهيلات وخدمات تركية للمشاركين في البطولة الدولية الاولى للملاكمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 منصور نظام الدين :
هاتفيا: تركيا :-

تبنت وزارة الثقافة والسياحة التركية بعض التسهيلات والخدمات للراغبين بالحضور للبطولة الدولية الاولى للملاكمة التي ستقام في مدينة افيون غرة حصار التركية في الفترة من ٢٧ اكتوبر وحتى الاول من نوفمبر المقبل
واشار الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية بعد لقاءه نائب وزير الثقافة والسياحة التركي السيد مصباح دمركان الى العروض المهمة التي قدمتها وزارة الثقافة والسياحة التركية للمشاركين في البطولة واعتبارها ضمن برنامجها السنوي للترويح والترويج السياحي والثقافي .
وقال في تصريح اعلامي خاص للجنة الاعلامية للاتحاد الدولي للملاكمة العربية ان السيد مدركان وعد بخصومات عالية تتجاوز أكثر من ٥٠ بالمائة على تذاكر السفر للقادمين من خارج تركيا لمتابعة وحضور فعاليات البطولة الدولية للملاكمة التي تنظمها مدينته لاول مرة في تاريخها .
واكد السديري الذي يشغل منصب الوزير المفوض للشباب بجامعة الدول العربية تقديم وزارة الثقافة والسياحة التركية كافة اوجه الدعم والمساندة للبطولة لضمان نجاحها وابراز الوجه المشرف والحضاري ليس للمدينة وحسب وانما لتركيا بشكل عام خاصة وانها تتزامن مع الاحتفال في الاعياد الوطنية.
وحضر الاجتماع السيد ايدن ايدوغان رئيس مجلس ادارة الشركة المنظمه والراعية للبطولة الدولية للملاكمة العربية التي ستقام بالقاعة المغطاة بالمدينة وبمشاركة ٤٠ بطلا و٢٠ بطلة من جنسيات مختلفة .
ويذكر ان تركيا ستشارك بلاعب ولاعبه فيما تشارك ١٢ دولة عربية ب١٦ لاعب ولاعبه ابطال
من جانبه رحب نائب وزير الثقافة والسياحة التركية بكل من يشارك في هذه البطولة وفي مقدمتهم المنظمين لهذا الحدث الكبير مشيرا الى انه سيقدم كل سبل الدعم والمساندة لانجاح البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة تركيا.
وقال انه من الواجب تقديم الدعم والمساندة لهذه البطولة باعتبارها حدث يندرج ضمن الترويج الثقافى والسياحي لبلدى تركيا وخاصة مدينة أفنون قره حصار التي تتميز بتاريخ وحضارة قديمة متنوعة وبها العديد من المياه الساخنة
وجدد ترحيبه بكافة الضيوف العرب من رياضيين وشخصيات قيادية ورياضية واعلاميبن مبينا ان تركيا وحضارتها تتربطان بعلاقات وعادات وتقاليد مع الدول العربية والاسلامية .
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  256
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:34 صباحًا الإثنين 18 أكتوبر 2021.