• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

بنك الامارات دبي الوطني يرعى عدداً من برامج المسؤولية الاجتماعية في عيد الأضحى المبارك .

استفاد منها أكثر من ٥٠٠ مستفيد.. ومن تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - عبدالله بن صالح

من خلال ريادته في المسؤولية الاجتماعية رعى بنك الامارات دبي الوطني مجموعة من البرامج في عيد الاضحى المبارك ومن تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية موجه لعدد من الفئات الخاصة التي تعاني من عدم التفاعل معها في مثل هذه المناسبات بسبب انشغال الناس بالعيد ، ولكن أبى بنك الامارات الا أن يكون له بصمته الخاصة في هذا الوقت ومع هذه الفئة لكي يرسم الابتسامة على وجوههم ويدخل البهجة على نفوسهم من خلال برامج ترفيهية وهدايا خاصة ومشاركتهم وجبات العيد وتقديم العيديات لهم.
فكان اول برامج هو ( عيدكم معنا أحلى) موجه لفئة كبار السن وذلك في دار المسنين ، وأيضاً برنامج ( عيدك علينا ) والذي يهدف الى مشاركة الاطفال المنومين في عدد من المستشفيات من المصابين بالسرطان أو بعض الامراض التي تتطلب وجودهم في المستشفى حتى ايام العيد.
وايضاً برنامج ( ابتسامة يتيم ) والذي يهدف الى مشاركة الايتام فرحتهم بالعيد وادخال السعادة علب نفوسهم من خلال يوم ترفيهي كامل من خلال مراكز الترفيه الذي يحجز لهم كاملاً مع تقديم الهدايا لهم ووجبات خاصة لهم وتقديم عيدية لكل طفل تسلم له.
واستفاد من البرامج أكثر ٥٠٠ مستفيد من ذوي الفئات الخاصة .
ويأتي دعم بنك الامارات دبي الوطني من خلال نهجه في دعم الفئات الخاصة ومشاركتها مناسبتها وادخال البهجة والسرور على انفسهم.
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  72
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.