• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

السبت 12 يونيو 2021

الهلال والباطن بالايجابي حبايب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض - عبدالله الحايطي

سقط فريق الهلال في فخ التعادل أمام نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الـ 27 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الفرنسي فايتيمبي غوميز الهدف الأول للهلال بعد مرور 18 دقيقة، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر حولها بتصويبة مباشرة بقدمه اليمنى نحو شباك الباطن.

وتمكن محمد رايحي من إدراك التعادل لفريق الباطن في الدقيقة 29، بعدما حصل على الكرة بعد وسط الملعب وتقدم وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى الهلال.

وأجرى مدرب الهلال جوزيه مورايس تبديلان دفعة واحدة في الدقيقة 60 بدخول ناصر الدوسري وزميله سالم الدوسري، بدلا من كاريلو وفييتو.

وكاد سالم الدوسري يسلجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 71، بعدما حول كرة عرضية برأسه في اتجاه المرمى لولا براعة حارس الباطن الذي تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه.

وخرج اللاعب محمد كنو في الدقيقة 80 ودخل بدلا منه زميله في الفريق صالح الشهري.

وأهدر الفرنسي بافيتيمبي غوميز ركلة جزاء في الدقيقة من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد الكرة في العارضة ليحرم فريق الهلال من نقاط المباراة الثلاث.


وبتلك النتيجة، رفع فريق الهلال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل رصيد الباطن إلى 30 نقطة .
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:41 مساءً السبت 12 يونيو 2021.