• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الثلاثاء 11 أغسطس 2020

شخصيات إسلامية إندونيسية ترفع التهنئة للقيادة وعموم الشعب السعودي بنجاح العملية الجراحية للملك سلمان

في برقيات تهنئة تلقتها وزارة الشؤون الإسلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ابراهيم البنا - الرياض

رفع عدد من الشخصيات الإسلامية في جمهورية إندونيسيا الإسلامية التهنئة المقرونة بصادق الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ يحفظه الله ــ،ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ أدام الله توفيقه ــ ولعموم الشعب السعودي بمناسبة نجاح العلمية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين ، متمنين لمقامه الكريم دوام الصحة والعافية، وأن يديم على المملكة عزها ورخائها واستقرارها.

جاء خلال برقيات وبيانات وتصريحات تلقتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في مكتب الملحق الديني بسفارة المملكة في جاكرتا؛ عقب إعلان الديوان الملكي عن نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـــ حفظه الله ــ بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتكللت بالنجاح ولله الحمد.

وتضمنت البرقيات والبيانات والتصريحات عبارات الشكر لله ــ عزوجل ــ والدعاء بأن يشفي خادم الحرمين الشريفين عاجلًا غير آجل، وأن يمده بالصحة والعافية، وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.


وتأتي هذه البرقيات لتعبر عن حب المسلمين في أنحاء العالم لخادم الحرمين الشريفين، وامتنانهم لما قدمه الملك سلمان للإسلام والمسلمين في كافة مشارق الأرض ومغاربها من أعمال جليلة تصب في خدمة المسلمين والدفاع عن قضاياهم.
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  186
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:00 مساءً الثلاثاء 11 أغسطس 2020.