• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الأربعاء 3 يونيو 2020

السيد خاطر
بواسطة : السيد خاطر

 0  0  1.4K
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بقلم الكاتب الصحفي إبراهيم النعمي



في ذكرى الخامسة* لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ‏ولاء يتجدد ورؤى تتحقق.
ذكرى البيعة مناسبة سعيدة وغالية، على قلوب المواطنين، حيث تجسد مشاعر الولاء والاعتزاز تجاه قيادتنا الرشيدة.

‏نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان في ذكرى البيعة الخامسة حزمٌ وعزم، أمن وأمان، خيرٌ وعطاء، بناءٌ ونماء، بقيادة حكيمة، في وطن الشموخ والعز والفخر.

ونهج* خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، مستمرًا في النهج الكريم الذي سار عليه الملوك السابقين -رحمهم الله-، من اهتمام لا ينتهي بكل مايحتاجه المواطن والمقيم وتوجيهاته* السديدة نحو خدمة المواطن وتسهيل كافة أموره للحصول على الخدمات التي يحتاجها المواطن* والمقيم

وتطل علينا* الذكرى* الخامسة لمبايعة وتولي* خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية.
ونحن نحتفل* بذكرى البيعة الخامسة بيعة الحزم والعزم والأمل والعزة والمنعة والقوة والأمن والأمان والإنجاز والعطاء والحب. والولاء .

خمس سنوات يعني 60 شهراً مدة قصيرة في عمر الزمن ولكن الانجازات التي شهدتها المملكة العربية السعودية من تحولات في الشأن الداخلىي* والشأن* الخارجي جعلها في مصاف الدول المتقدمة والجميع يهابها ويقدرها.

خمسة أعوام من العزم والحزم
خمسة أعوام ووطننا في إزدهار وخير ونماء
خمسة أعوام من التلاحم بين القيادة والمواطن والوفاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته المباركة، خمسة أعوام ورؤية وطن تتحقق على أرض الواقع ونحن الآن نجدد البيعة
لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله.

خمس سنوات ونحن نشاهد* ونلمس* الإنجازات والتنمية الداخلية في مختلف المجالات فماحققته السعودية سياسيا من خلال هذه الفترة الوجيزة بسبب توفيق الله عزوجل ثم بسبب حنكة وحكمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي قاد المملكة في هذه الفترة بكل اقتدار وحكمة جعل من المملكة قائدة للأمة العربية والاسلامية وقد حقّقت المملكة خلال هذه الفترة ، ما لم يحققه غيرها في أعوام طويلة .

خمس سنوات حققت المملكة نموا اقتصاديا وتعليميا واجتماعيا* وانشأت المصانع والمعامل* وزاد الإنتاج واتجهت إلى تنوع مصادر الدخل.

وتوسعت الحرمين الشريفين في مكة المكرمة وَفي مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة. وتوسعت المشاعر المقدسة في مكة المكرمة لتستوعب الاعداد الكثيفة من الحجاج والمعتمرين و زوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.

خلال خمس سنوات تبوأت المملكة مكانها الطبيعي بقيادتها للأمة العربية والإسلامية من خلال تشكيل تحالف عسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة العربية السعودية ومقره الرياض

خمس سنوات ونحن ننعم بالأمن الوارف والحياة الكريمة والعيش الرغيد وهذا كله بفضل الله تعالى ثم بفضل قادة هذه البلاد المباركة وتمسكنا بعقيدتنا الإسلامية السمحة.

وفي الختام نسأل الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويسددعلى طريق الخير* خطاه لما فيه خير الوطن وأن يجعله ذخرا للوطن والمواطنين وللاسلام والمسلمين.
ونسأل الله تعالى ان يحفظ صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء. وزير الدفاع وان يديم على بلادنا الأمن والأمان ونسأل الله ان ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.

وأن يحفظ الله جنود امننا وأن يمدهم بالعون والتوفيق واليقظة في سبيل إحباط كل من يريد زعزعة أمن وأستقرار مملكتنا الغالية.

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا و* قيادتنا وأن يديم نعمة الأمن
دام عزك يا وطن ودام عزك يا سلمان الحزم و محمد العرم.

بقلم
إبراهيم النعمي

التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : السيد خاطر

بقلم د/ عمار عبدالله عطار أرتفعت وتيرة إهتمام...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتب / سمير عالم اتحاد روح وروح أيقظ...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: فاتن رزق. سَتَعتاد غِيابي......


بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتب: هادي محمد. للحياة الإنسانية...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم الأستاذ عبدالله العماري جازان يا لحن...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم : منيرة العمري يكفيكَ حين تعيشُ في الدنيا...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتب: هادي محمد. للحياة الإنسانية...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 05:20 صباحًا الأربعاء 3 يونيو 2020.