• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

السبت 19 أكتوبر 2019

بعد مخالفتهما للقانون أوبر وكريم تستعدا للرحيل من مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القاهرة - عمرو الفقي

أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة مرور القاهرة أن عمل شركتي ” أوبر وكريم ” مخالف للقانون ، فأي سيارة تابعة للشركتين يتم ضبطها ووقف رخصتها طبقًا لمادة القانون الخاصة بمخالفة شروط التراخيص وتحميل الركاب بالأجر ، وأوضح أنه يتم سحب رخصة تسيير السيارة من مالكها ولا يتمكن من إسترجاعها إلا بعد مرور شهر من وقفها ، وفي حالة تكرار المخالفة تمنع السيارة من السير لمدة عام، وعند تكرار المخالفة مرة أخرى يتم وقف رخصة تسيير السيارة نهائيًأ مؤكدًا أن القانون يعطي لمدير المرور هذا الحق دون الرجوع إلى النيابة .
وكان انتشر أمس هاشتاغ حمل عنوان الخواجة مالوش أمان على صفحات التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفع عدد ضخم من رواد صفحات التواصل الاجتماعي للتساؤل حول ماهيته ، وسبب ظهوره في هذه الآونة ، ومن وراء ظهوره؟ ما المغزى منه؟، إلا ان التفسيرات قد وضحت من خلال ما أثير اليوم على وسائل الإعلام المصرية بأن عمل شركتي أوبر وكريم مخالف للقانون. .
وهنا لا بد من الإشارة إلى أن شركة "موف إت” المتخصصة في النقل التشاركي الذكي بواسطة تطبيقات الهاتف المحمول، أعلنت عن إطلاق خدماتها في مصر برأس مال تأسيسي ١٢ مليون جنيه، وذلك بالشراكة الاستراتيجية مع “الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية” في مصر.
كما سعت الشركة إلى دخول الأسواق العربية حيث من المنتظر انطلاق خدماتها في سورية قريباً.
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  62.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.