• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

السبت 19 أكتوبر 2019

اتفاقية تعاون بين إنسان ومستوصف درة العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  الرياض - ابراهيم البنا

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" اتفاقية تعاون مع مستوصف درة العالمي بمحافظة المجمعة

ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. محمد بن عثمان الحسن مدير فرع " إنسان " بمحافظة المجمعة ، وعن مستوصف درة العالمي أ. إبراهيم عبد الرحمن المهيدب مدير عام المستوصف

وتضمنت الاتفاقية كفالة ( 12) من أبناء فرع الجمعية

بدوره قدّم أ. صالح بن عبد الله اليوسف شكره وتقديره لمستوصف درة العالمي لمبادرتهم الإنسانية ودورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام . مبينا أن هذا التعاون يأتي حرصا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.

لافتا أن الجمعية تسعى لإبرام مزيد من الشراكات مع جهات القطاع الخاص لتعود الفائدة على المستفيدين من خدمات الجمعية الذين بلغ عددهم نحو 40.000 يتيما ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الخدمات والرعاية الاجتماعية عبر 20 فرعا في محافظات الرياض.

وكشف اليوسف عن وجود إقبال كبير وترحيب من قبل جهات القطاع الأهلي للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية والقيام بالدور الوطني المطلوب، الأمر الذي يعد مؤشرا إيجابيا على تفاعل الكل مع رؤية المملكة 2030.

من جهته عبّر أ. إبراهيم عبد الرحمن المهيدب عن سعادته بهذا التعاون بين مستوصف درة العالمي وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للإسهام في دعم الأيتام وتجسيد الرؤية الوطنية للمملكة.
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 07:11 صباحًا السبت 19 أكتوبر 2019.