• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الأحد 8 ديسمبر 2019

شاهد بصور.. تجاوباً مع “صوت المواطن”.. استنفار لردم مستنقعات قرى الحرث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صوت المواطن - جازان


تجاوبا مع ما نشرته (صوت المواطن ) في العدد 16275 مساء يوم الأحد 18/11/1440هـ بعنوان (مُستنقعات تهدد حياة الأهالي بقرى الحُرَّث ؛ ومطالب بتدخل عاجل قبل حدوث كارثة بيئية) كثفت بلدية محافظة الحُرّث عملها في قرى مركز الخشل ، شمالي المحافظة و جنوبها لردم المستنقعات المائية وازالتها ، و التي انتشرت بشكل مكثف قرب الأحياء السكنية كاقرية المعطن ، والقرى المجاوره لها .

ورصدت عدسة “صوت المواطن”- صباح اليوم الإثنين - وجود معدات ثقيلة تابعة لبلدية الحرث في موقع مستنقع أمام بوابة حديقة المعطن وداخل أحياء قرية المعطن تقوم بعلميات الردم.

وقد بدأ العمل على تحسينها لردم هذه المستنقعات ، كما كان لمركز نواقل الأمراض والاصحاح البيئ تكثيف لأعمالهم في مجال رش المبيدات ، ومعالجة النمو السريع لهذه المستنقعات بعد توقف دام ثلاثة أشهر مما تسببه في انتشار لبعض أنواع الحشرات وكذلك الاحتياطات من مكافحة ورشها و التي و لاتزال هذه الفرق تواصل عملها من الجهة الشمالية للمحافظة .


وأبدى عددٌ من المواطنين امتنانهم لصحيفة “صوت المواطن”، ولمسؤولي بلدية الحرث وأمانة المنطقة ؛ وذلك لتفاعلهم مع الخبر وتجاوبهم، والبدء بردم مستنقعات قرى المحافظة ، للقضاء على انتشار البعوض الناقل للأمراض، آملين أن تقوم الأمانة وبلدية الحرث بردم باقي المستنقعات المنتشرة بقرى المحافظة .

image

image

image
بواسطة : السيد خاطر
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:55 مساءً الأحد 8 ديسمبر 2019.