• ×

صحيفة مرخصة من وزارة الثقافة والإعلام برقم ج ص ١٢٣٢

الأحد 12 يوليو 2020

محتويات

07-12-2020 | بواسطة : السيد خاطر

لماذا الشكاوى لا تنقطع، والمعاناة مستمرة لأهالي المنطقة بسبب إرتفاع الفواتير دون معالجة، أو حلول ، نعم..

0 | 0 | 391

07-11-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم /  ريم ساكو دائما كنت اسمع والدتي أطال الله في عمرها تقول ان الأم لا تُرضع الحليب بل تُرضع الأخلاق...

0 | 0 | 186

07-11-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة/أ. خلود الخليفة ‏يقول المثل إن لم تنفع أحد فلا تضره !حقيقةً أحب هذا المثل كثيرا لأنني أستطيع..

0 | 0 | 1.6K

07-10-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: هند الشمبري سقف طموحي أعلى من الرد على حديث من خلف القضبان لم يردعني عن الرد عليك سوى وجود من..

0 | 0 | 220

07-09-2020 | بواسطة : السيد خاطر

الكاتبة : غلا المالكي. نكبر بالعمر رغمًا عنا.. تجري بنا الأيام والسنون حيث لا نعلم.. نختبئ خلف أرواح..

0 | 0 | 1.1K

07-09-2020 | بواسطة : السيد خاطر

تمنيتك شجن يسري على أنغام بسماتي وما فكرت إن الوقت يسرق مني ألأفراح أنا إن قلت ما احبك ، فضحني كسر نظراتي..

0 | 0 | 139

07-07-2020 | بواسطة : السيد خاطر

مما اتفق عليه القدماء والمحدثون بأن القصيدة وليدة اللحظة و ذلك بتأثر الشاعر بما حوله من أحداث تقدح فكرتها..

0 | 0 | 370

07-06-2020 | بواسطة : السيد خاطر

القاهرة - د/ عمرو الفقي في دفعة تحفيزية و اعتراف ضمني و تزكية مؤكدة من شخصية مميزة ذات ثقل سياسي واجتماعي بارز..

0 | 0 | 645

07-06-2020 | بواسطة : السيد خاطر

نَقَشْتُ عَلَى وَجْهِ السَّمَاءِ التَخَیُّلا لَعَلَّ صَبَاحَ الأَمْسِ یَنْسَابُ جَدْوَلا..

0 | 0 | 134

07-06-2020 | بواسطة : السيد خاطر

. بقلم الكاتبة/فاتن رزق. هناك... حيث تشرق.. ، الشمس تسكن روحي، ترتفع حرارتها، أتصــبب عرقاً، أتألم....

0 | 0 | 624

07-04-2020 | بواسطة : السيد خاطر

وَاحبيباهُ شيّبتكَ الليالي والأماني عَمّا تودّ تَجافى أحْزَنتْنا بغيرِ ذنْبٍ سُنونٌ مُذْ حَبَا حُبُّنا..

0 | 0 | 353

07-01-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: إيمان الجمعة على غفلةٍ في سِلسةِ الأيَّام كلا منا فجأة قد يجدُ نفسه واقفًا لحاجةٍ ما تحت..

0 | 0 | 1.3K

07-01-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: إيمان الجمعة على غفلةٍ في سِلسةِ الأيَّام كلا منا فجأة قد يجدُ نفسه واقفًا لحاجةٍ ما تحت..

0 | 0 | 148

06-28-2020 | بواسطة : السيد خاطر

د . علي إبراهيم خواجي ان الأحداث المتلاحقة في الوطن العربي من صراعات وثورات يقف خلفها ثلاثي الشر ( ايران -..

0 | 0 | 457

06-27-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم : صالح الكناني تسلقتُ قلبيَ خِلْسَةً حتى وصلتُ إلى حُدُودْ اللا رَقيب غادَرتُهُ والخَوفُ..

0 | 0 | 1.5K

06-26-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: إيمان الجمعة على غفلة في سلسة الأيام كلا منا فجأة قد يجد نفسه واقفًا لحاجة ما تحت مظلة..

0 | 0 | 1.3K

06-22-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: فاتن رزق. ساد السكون كوكبي.. وهدأ ضجيج الصيف.. في ذاك المساء لم تبهرني الشموع..... ولم تعانقني..

0 | 0 | 2.3K

06-19-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم صالح الكناني إذا أتَــتْـك الـمَـصَـائِـبُ تَــتْـرا فـإن بـعْــد الـعُــسْــرِ يُــسْـــرا..

0 | 0 | 1.3K

06-16-2020 | بواسطة : السيد خاطر

بقلم الكاتبة: فايزة الفيفي من منا لم يخاف؟ من منا لم يضيق مما يجري حوله؟من منا لم يقف تفكيره وأحس بالعجز..

0 | 0 | 422

06-15-2020 | بواسطة : السيد خاطر

الكاتبه : غلا المالكي. ماهو الحب الحقيقي. هي أول قصة كُتبت في التاريخ قصة رسول الله صلى الله عليه وسلم..

0 | 0 | 1.2K

جديد المقالات

بواسطة : السيد خاطر

محمد الرياني رسمتْ مرجيحةً، لم ترسمْ للطفولة...


بواسطة : السيد خاطر

محمد الرياني في رسالتها لابنها الغائب في...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم محسنه المالكي هناك شخصية منذ معرفتي بها...


بواسطة : السيد خاطر

طه الخليفة في عالم الاقتصاد، والاستثمار،...


بواسطة : السيد خاطر

شعر / مصبح قاسم خذ بقايا الامس مني لك هدية...


بواسطة : السيد خاطر

بقلم / عائشة داؤود نولد ولدينا الكثير من...


بواسطة : السيد خاطر

‏اسم على مسمى حبيبتي ‏أول حرف من اسمها"ح"...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:29 مساءً الأحد 12 يوليو 2020.